منتديات الاصدقاء
اهلا بك زائرنا الكريم
شكرا لزيارتك انت غير مسجل فى المنتدى
اذا اردت التسجيل اضغط على التسجيل
اذا كنت من احد الاعضاء اضغط دخول


اهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الاصدقاء ارجو الانضمام لاسرتنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عقدة زوجي !!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى ابداع كافيه



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: عقدة زوجي !!!!!!!   الخميس يناير 06, 2011 3:19 am

عقدة زوجي .. ؟؟

شعرت بانجذاب شديد نحو علاء، واتفقنا حسب رغبته على خطبة سريعة.. جاء بصحبة أمة لخطبتي.. كان قد صورها لي امرأة لا مثيل لها، كرست حياتها من أجله بعد أن انفصلت عن والده الذي انقطعت صلته به، منذ أن كان في العاشرة من عمره.. فوجئت بها سيدة ضئيلة ذلات ملامح حادة، وتعابير جامدة.
أصبحت زوجة لعلاء، وصرت له روحاً وجسداً.. لاحظت كثرة هداياه لي بعد كل لقاء حميم.. اشتريت له بدوري ذات مرة ربطة عنق أعجبتني.. أخذ حينما قدمتها له وقال: ما كان يجب أن تفعلي ذلك أنت شيء وأنا شيء آخر. كثرت هداياه.. دائماً عقب كل ممارسة طبيعية.. لم أعد احتمل السكوت.. فقلت له: أنت أروع هدية وأنا لست بحاجة إلى مقابل.. احتقن وجهه هو يقول: أنا احترمك.
قررت فهم اللغز.. ذهبت إلى حماتي.. قالت لي: أرجو ألا يكون علاء مقصراً في حقك.. علمته احترام المرأة فقد خشيت أن يرث طباع أبيه الذي لم يكن يعرف كيف يتعامل مع امرأة فاضلة.. لقد كان رجلاً شهوانياً.. لم يكن يحترم فضيلتي.. عدت أسألها: لماذا انفصلت عن أبيه الذي لم أعرفه؟ فردت بانفعال: لأن امرأة أخرى ظهرت في حياته وأشبعت رغباته المحمومة.. طبعاً امرأة غير فاضلة.. شردت.. هل يدرك علاء أن أمه مريضة نفسياً وأنها أفسدت فطرته؟ قررت معرفة الأب وزوجته غير الفاضلة فوجدتها.. امرأة في مثل عمر حماتي.. الفارق الوحيد بينهما أنها مشرقة بالحب.. تأكدت بالفعل أن هذا الأب مظلوم، فقلت له: علاء يعتقد أن المرأة الفاضلة هي التي تظهر نفوراً في العلاقة الحميمة، ولذلك يجب أن يكافئها بالهدايا.. تنهد الرجل الطيب وقال: أنا قصرت في حق علاء.. ما كان يجب أن أتركه في أحضان أم مضطربة نفسياً، لكنها اضطرتني إلى ذلك بما أثارته حولي من منازعات أسرية وقضائية.. لقد اتفقنا على أن يذهب لزيارة ابنه في عمله.. أعرف أنه لن يتغير بين يوم وليلة، وإنما بتكرار اللقاء بين الأب وابنه، وبالاستعانة بالطبيب النفسي الذي قبل زوجي أخيراً أن يتردد عليه.. قد يدرك في النهاية أنه كان ضحية تربية خاطئة، وأن العلاقة الطبيعية بين الرجل وزوجته هي أخذ وعطاء، وأنه لا جُرم عليّ في إظهار رغباتي بلا خوف أو خجل.. بلا مساس بفضيلتي.. وعلى هذا الأمل أعيش.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 672
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 21
الموقع : http://alasdega.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: عقدة زوجي !!!!!!!   الخميس يناير 06, 2011 4:29 am

مشكووووووووووور
اخي على القصة
الحلوة هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alasdega.yoo7.com
 
عقدة زوجي !!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاصدقاء :: القسم المنوع :: قسم القصص-
انتقل الى: